تل مرعب

استعدادات مكثفة لانطلاق مهرجان ليوا الرياضي

 وضع نادي ليوا الرياضي لمساته الأخيرة لانطلاقة قوية ومميزة لمهرجان ليوا الرياضي تل مرعب في نسخته لموسم 2017 والذي ينطلق غدا مع أولى المنافسات والتحديات من خلال التل الأسطوري مع منافسات الاستعراض الحر للسيارات في جولته الأولى يوم الخميس، واستمرار التحدي والمتعة مع الجولة الثانية للاستعراض يوم الجمعة، وهو المهرجان الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة.

وأكمل النادي تحضير منطقة التل من ناحية توفير كافة الخدمات وتستمر عملية التسجيل في فئات المهرجان المختلفة حيث وصل عدد المسجلين عبر موقع النادي لأرقام كبيرة في مختلف الفئات والسباقات التي ستقام على مدار أيام المهرجان الذي ينتهي في السادس من يناير/‏‏‏ كانون الثاني المقبل.
واكتملت استعدادات النادي من أجل مسار الاستعراض الحر للسيارات الذي سينطلق في أول يومين من أيام المهرجان، كما أنهى النادي تحضير منطقة الاستعراض الرملي بالسيارات وأيضا تجهيز حلبة الموتوكروس وهي المنافسات التي ستنطلق في ثالث أيام المهرجان، كما اكتملت التجهيزات النهائية لمسابقات الصيد بالصقور وسباق الهجن وسباقات الخيول، وتجهيز سباق الدراج ريس للدراجات بالإضافة إلى وضع المسارات الخاصة ببطولة تل مرعب في مختلف فئاتها.

وأكد عبدالله بطي القبيسي جاهزية المنطقة المخصصة للتخييم من أجل الأسر والعائلات، والتي ستكون مخصصة لهذه الفئة فقط، حيث أوضح أنه حرصا من إدارة النادي على توفير كافة سبل الراحة للعائلات التي ستحضر لمتابعة فعاليات المهرجان، فإنه قد تم تخصيص عدد كبير من المخيمات لهذه العائلات.
وقال: نعلم تماما خصوصية المجتمع الإماراتي ولذلك فإننا وفرنا العديد من المخيمات من أجل الأسر والعوائل التي ستحضر من أجل متابعة فعاليات المهرجان، والاستمتاع بكافة الفعاليات المصاحبة له أيضا.
وأكد القبيسي أيضاً وجود المخيمات الخاصة بالشباب مع أماكن إقامتها حيث أوضح أنه سيتم توزيع كتيب خاص بمنطقة المهرجان، وسيكون موضحا من خلاله أماكن المخيمات، إضافة إلى وجود اللوحات الإرشادية والتعليمات التي ستكون موجودة في كافة أماكن المهرجان.
من جهته كشف حمدان المزروعي مدير نادي ليوا الرياضي عن اكتمال جاهزية الخدمات للجمهور ولقاطني المخيمات سواء من ناحية المطاعم المتنقلة وأيضا المناطق المفتوحة للجمهور، وكافة الخدمات التي ستوفر سبل الراحة طوال أيام المهرجان للجمهور الحاضر، وقال: قمنا بتجهيز المنطقة بحيث تحتضن أكثر من خمسين ألف مشاهد ومتفرج في نفس التوقيت، وقد رفعنا سقف الطموح من خلال التجهيزات الأولية حتى يكون في الإمكان استيعاب كل الجمهور .
وأكد أن المهرجان سيكون فرصة من أجل الانتعاش السياحي للمنطقة وجذب الزوار من المقيمين ومن القادمين من خارج الدولة.

Comments

  • A WordPress Commenter 7:53 م - أغسطس 22, 2016. Reply

    Hi, this is a comment.
    To get started with moderating, editing, and deleting comments, please visit the Comments screen in the dashboard.
    Commenter avatars come from Gravatar.

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *

حقوق الطبع محفوظة 2017 @ نادي ليوا الرياضى منطقة الظفرة
All rights reserved @ 2017 Liwa Sport Club AlDhafra