فعاليات النادي

خداع بطل شوط 1700 متر ورغايد فرس شوط 1400

أجواء إيجابية تطغى على سباق الخيول العربية في الظفرة

حققت الجولة الثالثة من سباقات الخيول العربية والتي أقيمت في منطقة الظفرة وفي مدينة زايد بالتحديد تفوقا وتميزا كبيرا من ناحية المشاركين والإقبال على المشاركة في السباق الذي أقيم تحت تنظيم نادي ليوا الرياضي أول أمس، وكان الحضور والمشاركة الكبيرة هي عنوان السباق الذي يقام ليعطي الفرصة من أجل انتاج الخيول العربية الأصيلة في منطقة الظفرة والملاك المشاركة والحضور ضمن السباق.

وتفوق في شوط 1700 متر الحصان ايه اف خداع لمالكه سيف محمد فن المحيربي في حين حل ثانيا الحصان ح ق حيزوم لمالكه أحمد محمد المحيربي، وثالثا الحصان الغربي لمالكه سيف عشير المزروعي وأيضا أحرز المركز الرابع الحصان دي بريكار لنفس المالك، وحل في المركز الخامس الفرس اس اتش جليلة لمالكها عبد الله موسى القبيسي.

وفي منافسات الشوط الثاني 1400 متر تفوقت الفرس رغايد لمالكها سهيل علي سالمين بإحراز المركز الأول، وحلت الفرس باريس لمالكها بطي أحمد الشامسي في المركز الثاني، وثالثا الحصان اي اف موجه لمالكه حمد سالم الهاملي، وحل في المركز الرابع اس العديد لمالكه سيف بخيت المرر وجاءت في المركز الخامس الفرس اي اف رعود لمالكها حمد سالم الهاملي.

وأقيمت الأشواط المختلفة في أجواء إيجابية وتفاعل كبير من سكان المنطقة في متابعة وحضور الفعالية الرياضية حيث أعقب السباق مباشرة مراسم تكريم الفائزين والأوائل الخمسة في كل شوط.

خالد السعدي

Comments

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *

حقوق الطبع محفوظة 2017 @ نادي ليوا الرياضى منطقة الظفرة
All rights reserved @ 2017 Liwa Sport Club AlDhafra