تل مرعب

«نادي ليوا» يحتضن الحدث الجمعة

اعتمد «نادي ليوا الرياضي»، يوم الجمعة القادم، موعداً لانطلاق منافسات جولة جديدة من حلبات الاستعراض الحر للسيارات لموسم 2018، التي ستقام في حلبة الاستعراض الخاصة بذلك في «تل مرعب» في ليوا بمنطقة الظفرة، وترافق اعتماد الجولة مع بدء تسجيل المتسابقين والطلبات للراغبين في المشاركة في هذه الجولة؛ عبر تطبيق النادي في الأجهزة والهواتف الذكية المختلفة؛ حيث سجل التطبيق رسمياً وحتى الآن تسجيل طلب أكثر من ثلاثين متسابقاً وسيارة في فئات الاستعراض الحر والمرتقب إقامته الجمعة مساء.

تقام المنافسة من خلال حلبة الاستعراض الحر على فئتين: «إن» و«تي» وينتظر المراقبون ومنظمو البطولة أن يصل عدد المشاركين حتى يوم المنافسة إلى أكثر من ستين سيارة ومشاركاً تتوزع على فئتي البطولة، إضافة إلى حضور الأشقاء من دول الخليج؛ حيث شهد التطبيق دخول وتسجيل متسابقين من سلطنة عُمان.

من ناحيته، أكد حمدان المزروعي مدير «نادي ليوا الرياضي» توقعاته بحضور أعداد كبيرة من المشاركين في المنافسة، يوم الجمعة، من مختلف أنحاء دول مجلس التعاون، خاصة وأن حلبة الاستعراض في «تل مرعب» تجتذب المشاركين دوماً؛ لما تمتلكه من خصائص فريدة ومتميزة، وأيضاً تضاريس الحلبة نفسها، التي تعطي المجال للمتسابق للقيام بالعديد من الحركات والاستعراض الحر، وقال: «تساهم شهرة الحلبة وسمعتها الكبيرة في جذب عدد كبير من المشاركين من مختلف أنحاء دول مجلس التعاون».

 

وعن سير المنافسة قال : «نتوقع أن نشهد تنافساً حاداً في فئتي «إن» و«تي»؛ وسيكون الاستعراض فرصة كبيرة؛ لكي نشاهد أفضل ما لدى المتسابقين وأصحاب هذه الهواية».

وتوجه المزروعي بالدعوة إلى الجماهير للاستمتاع بالمنافسة، مشيرا إلى ان جمهور الاستعراض والذي يكون في العادة من فئة الشباب سيكون الأكثر حضورا كالمعتاد من أجل متابعة المنافسة عن كثب وأيضا إشباع رغبة الشباب في مشاهدة الحركات الجميلة.

وأكد على ان اللجنة المنظمة للسباق قد فتحت الباب للجمهور من أجل الحضور بالمجان ومتابعة منافسات الاستعراض الحر، وكشف ان المكان المخصص للجمهور قد أصبح أكثر رحابة وسعة، بالإضافة للمساحة الواسعة المحيطة بالحلبة والتضاريس الطبيعية التي تصنع للجمهور متابعة أفضل.

Comments

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *

حقوق الطبع محفوظة 2017 @ نادي ليوا الرياضى منطقة الظفرة
All rights reserved @ 2017 Liwa Sport Club AlDhafra